تحميل لعبة six guns مهكرة اخر اصدار للاندرويد اصدار 2.9.0h


بسم الله الرحمن الرحيم اولا اعتذر لانني قد لا اتمكن من نشر الفيديوهات في الفترة القادمة بسبب قرب الامتحانات بالاضافة الى عدم دعمكم للقناة و اليوم اقدم لكم تحميل لعبة six guns مهكرة اخر اصدار للاندرويد قبل كل شي ان لك تكن مشترك فاشترك و اضغط على زر لايك لانني تعبت بالمونتاج و النشر بالاضافة الى تجمد حاسوبي فاضطررت لاعادة رفع كل شي من جديد
مميزات التهكير انه يحتوي على ذهب و اموال لا نهائية اذا يمكنك شراء كل شيء
الان اترككم مع الفيديو مشاهدة ممتعة
لتحميل apk من هنا
لتحميل الداتا من هنا
برنامج فك الضغط من هنا

هناك 31 تعليقًا:

  1. جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. تعال اعلمك الهاك كيف انت متعرف شي هاك بدون واي فاي هههههه اناس تبي تلعب اون لاين يا غبي غصب يعطوك باند اذا شغلت الواي فاي معدل في ملفات اللعبة على طول باند في شي اسمة تشفير يا درج

    ردحذف
  3. كفووووووووو يارفعت الراس

    ردحذف
  4. اول ما احملها يجول لي خدمة العملاء اريد الحل

    ردحذف
  5. تسلم شكرا يا حيدر العبه اشتغلت وتمام بس من غير قصد لعبه في الاون لاين ولايميل اتقفل وانا مسحتها وثبتها من الاول وبرداو بيقولي الايميل مقفول ارجو الرد ازاي العبها من الاول ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  6. تسلم شكرا يا حيدر العبه اشتغلت وتمام بس من غير قصد لعبه في الاون لاين ولايميل اتقفل وانا مسحتها وثبتها من الاول وبرداو بيقولي الايميل مقفول ارجو الرد ازاي العبها من الاول ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  7. أخي أنا حملت لعبة بس مأفتح لعبة بتقولي أدخل إمايل والبطاقة وأنا مفهمت

    ردحذف
  8. مشكور اخل كحبه ماتشغل منيوك

    ردحذف
  9. لو شغلت النت والعبت كلاش بأثر على هاي العبة

    ردحذف

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد